انتم الافضل
جدا رائع لكن عندي ملاحظه ليش تحطون الفاتوره داخل مع الساعه كان حطيتوها برا علشان تكون واضحه يعني تسلم الهديه بدون فاتوره
ماشاءالله سرعه في التوصيل وشهادتي فيهم مجروحه
شكرا على حسن التعامل والمنتجات الجميله
ساعه انيقه
جميل